الشروط والأحكام

استخدام موقع مفارش وسن : 


أي نزاع أو مطالبة تنشأ عن هذا الموقع الإلكتروني فإنه يخضع للمساءلة القانونية وفقًا لقانون المملكة العربية السعودية. فخدمات موقع مفارش وسن متاحة للأشخاص القادرين على تمثيل أنفسهم قانونًيا وفقًا لبنود المملكة العربية السعودية، بينما تتطلب رقابة الوالدين أو أحد البالغين للأفراد الذين تقل أعمارهم عن 18 عاما.


استخدام وسائل الدفع:


إن استخدامك لوسائل الدفع التابعة لموقع مفارش وسن قائمة على تعبئة تفاصيل بياناتك الشخصية التي تظهر مباشرةً لدى مزود الدفع الخاص بنا.

فموقع مفارش وسن قائم على عرض المنتجات بنا ًء على توفرها بالمخازن.

وبالتالي فإن متجر مفارش وسن يستخدم عدة وسائل دفع آمنه ومتنوعة لتوفير أسهل طريقة دفع مثل : الفيزا، والماستركارد ومدى والدفع عند الاستلام.


حمايةً لعملاء موقع مفارش وسن فإننا لا نقوم بتخزين معلومات بطاقتك على الموقع الإلكتروني ويتم تشفير جميع بيانات العميل لغرض الحماية الأمنية.

نحن في موقع مفارش وسن لا نقدم أ ًيا من معلوماتك الشخصية إلى أي شخص آخر باستثناء السلطات القانونية الرسمية،

لذلك فعميل موقع مفارش وسن هو أول من يتحمل مسؤولية أي نوع من أنواع الاحتيال والمعاملات سواءً كان ذلك باستخدام بطاقة الائتمان أو الحساب الشخصي.


كفريق عمل نحرص في موقع مفارش وسن من أن جميع أسعار المنتجات على موقعنا مذكورة بدقة، ونقوم بتحديثها بشكل مستمر وفي حال العثور على خطأ في سعر المنتجات التي قمت بطلبها، فسنقوم بالتواصل معك لاتخاذ الإجراء الازم في أسرع وقت.


الخصوصية والأمان لتأمين معلومات بطاقتك الشخصية، عليك إضافتها في كل طلب. اختر طريقة الدفع المفضلة لديك، وسيتم توجيهك إلى بطاقة MasterCard أو Visa أو Mada حيث سيُطلب منك إدخال تفاصيل بطاقتك. ثم سنقوم بالتحقق من صحة البيانات الخاصة بك. وسيتم التعامل مع جميع المعلومات التي قدمتها بأمان وبشكل صارم وفقًا للقانون المعمول به.